منتديات عنوني

العودة   منتديات عنوني > المنتديات العامة > الاخبار - اخبار العالم - احداث

الاخبار - اخبار العالم - احداث الاخبار الفكاهية - الاخبار الاجتماعية وغيرها من الاخبار بعيداً عن السياسه كل مثير وغريب من الأخبار تجده هنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 Aug 2008, 09:28 PM   #1
ع ـضو نـشـيـطـﮯﮯﮯ
 
الصورة الرمزية توم كرووز
 
تاريخ التسجيل: 10 / 5 / 2008
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 8
توم كرووز is on a distinguished road
V4 صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض

صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض


السلام عليكم كيف الحال ؛؛جاتني الرساله عن طريق الايميل

وحبيت ان اضعها امامكم للعضه والعبرة والاتعاض...


قام احد الإخوان بإرسال صورة عبر الإميل لي وهذه الصوره قد التقطت من محل سيتي ماكس

بالرياض تحديداً في طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجوار محلات العثيم

هذه الصوره لما رأيتها مت قهراً الى متى وعباد الصليب وعبدة الدرهم والدينار يستخفون بعقولنا

لان ثلاثة ارباع الشعب لا يفقه باللغة الإنجليزية شي !!

لكن ساكتب ما في قلبي وما في قلبي سيظهره لساني




صورة التقتطت






الصوره حملت عبارات مسيئة لكل فتاة ترتدي هذا التي شيرت وهي بالحرف الواحد

حملت العبارة (الأخت للبيع)انظر الى هذه الحقارة وكيف وصلت

الى هنا اين وزارة التجاره اين مراقبي البلدية

ما هذا الإهمال لماذا نكون نحن كشعب ضحية لعبدة الدرهم والدينار وكيف تم استيراد

هذه البضاعه يالها من وقاحه يا وزير التجاره (وزير الدجة والضياع) الواسطة تتحرك من

تحت الطاوله يا وزير التجاره نريد ان نعرف كيف تم استيراد هذه البضاعه واعتقد ان الأمر

كله كما قال المثل المعروف " حاميها حراميها"




w,vm hgjrj'j td sdjd lh;s hgvdhq
__________________
توم كرووز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 Aug 2008, 10:22 PM   #2
ع ـضو نـشـيـطـﮯﮯﮯ
 
الصورة الرمزية $صدى الأحلام$
 
تاريخ التسجيل: 8 / 8 / 2008
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 7
$صدى الأحلام$ is on a distinguished road
افتراضي رد: صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض

والله الوزاره مهم ان تجيهم مصاريهم وهم جالسين

لا يراقبون ولا يتراقبون


لك الحمد بس

اشكرك ع الطرح..

دمت بود..
__________________
[img]http://www.*********/vb/uploaded/1523_21218109034.gif[/img]
$صدى الأحلام$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 Aug 2008, 03:46 AM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: 23 / 8 / 2005
المشاركات: 5,075
معدل تقييم المستوى: 0
النمر is a splendid one to behold النمر is a splendid one to behold النمر is a splendid one to behold النمر is a splendid one to behold النمر is a splendid one to behold النمر is a splendid one to behold النمر is a splendid one to behold
افتراضي رد: صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض

لاحوووول


مين المسؤؤل ؟؟


يديك العافيه

الله يستر عليننا بس ..


بالتوفيــــــق ..
النمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 Aug 2008, 04:31 AM   #4
shakedown
 
الصورة الرمزية ღ SaNo0odi ღ
 
تاريخ التسجيل: 16 / 8 / 2007
العمر: 26
المشاركات: 2,930
معدل تقييم المستوى: 12
ღ SaNo0odi ღ is a jewel in the rough ღ SaNo0odi ღ is a jewel in the rough ღ SaNo0odi ღ is a jewel in the rough
افتراضي رد: صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض

وربي فضييييييحه
بس واااضحه ///

يعني اللي مفتحه عينهاا حتشوووف


تحياااتي


/،،/،/،/،/،/،/،،/


آحلى عـــشــــوـوـوـوق
__________________
سبــحـآآن الله وبحمده
سبحـــآآآن الله العظيم

ـــــ
ღ SaNo0odi ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 Aug 2008, 04:50 AM   #5
Ḿσση Ḿσσd
 
الصورة الرمزية خطآي اغليتك
 
تاريخ التسجيل: 14 / 3 / 2008
الدولة: jeddah
المشاركات: 11,149
معدل تقييم المستوى: 159
خطآي اغليتك has a reputation beyond repute خطآي اغليتك has a reputation beyond repute خطآي اغليتك has a reputation beyond repute خطآي اغليتك has a reputation beyond repute خطآي اغليتك has a reputation beyond repute خطآي اغليتك has a reputation beyond repute خطآي اغليتك has a reputation beyond repute خطآي اغليتك has a reputation beyond repute خطآي اغليتك has a reputation beyond repute خطآي اغليتك has a reputation beyond repute خطآي اغليتك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض

والله انا شفت كمان كدا
تيشيررت في عبااره

بس مو مفتكرتها بس سب
في الرسوول حسبي الله
عليهم

يسلموو على الصوره

لا تحرمنا من جديدك

سجوو
__________________
خطآي اغليتك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 Aug 2008, 08:55 AM   #6
عاجبني اسلوبها يانااس ...
 
الصورة الرمزية ~kahlas-bab3d~
 
تاريخ التسجيل: 4 / 7 / 2008
العمر: 26
المشاركات: 1,022
معدل تقييم المستوى: 9
~kahlas-bab3d~ will become famous soon enough
افتراضي رد: صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض

لاحول ولا قوة الا بالله .. وربي نااس منحطه
__________________
أنا أحبك نعم أحبك .
أحبك ... وصمتي هو حبي.
ولكن لن يدوم صمتي حبيبي لن يدوم


[align=center]
HEIGHT=377 TYPE="application/x-shockwave-flash"[/align]
~kahlas-bab3d~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 Aug 2008, 02:22 AM   #7
vip
 
الصورة الرمزية beno303
 
تاريخ التسجيل: 14 / 2 / 2006
الدولة: pepsi world
العمر: 24
المشاركات: 6,832
معدل تقييم المستوى: 66
beno303 has a reputation beyond repute beno303 has a reputation beyond repute beno303 has a reputation beyond repute beno303 has a reputation beyond repute beno303 has a reputation beyond repute beno303 has a reputation beyond repute beno303 has a reputation beyond repute beno303 has a reputation beyond repute beno303 has a reputation beyond repute beno303 has a reputation beyond repute beno303 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض

هااااااااااااااااايز

وااااااااااااااااااااااااااااااو

سار كتيرز اشياء زي كدا


الله يهدي

يسلموز ياقمرز


دمتم

وجودة
__________________



It's BeNo







http://www.pokeplushies.com/feed/782969
beno303 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 Aug 2008, 02:39 AM   #8
طِِيََش ِِعَِ جِِدٍٍيََهـ
 
الصورة الرمزية M!ss Scofield
 
تاريخ التسجيل: 10 / 7 / 2008
المشاركات: 2,618
معدل تقييم المستوى: 17
M!ss Scofield is a splendid one to behold M!ss Scofield is a splendid one to behold M!ss Scofield is a splendid one to behold M!ss Scofield is a splendid one to behold M!ss Scofield is a splendid one to behold M!ss Scofield is a splendid one to behold M!ss Scofield is a splendid one to behold
افتراضي رد: صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض

اووبســـــــــ،،،،،،

الله يصيبهمـــــــ،،،،،،،،
__________________
[align=center][/align]
[align=center][/align]

[align=center][/align]
M!ss Scofield غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 Aug 2008, 02:44 AM   #9
lo0ok me
 
الصورة الرمزية ● أنـ ج ـولـهـ ●
 
تاريخ التسجيل: 23 / 3 / 2008
المشاركات: 2,012
معدل تقييم المستوى: 37
● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light ● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light ● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light ● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light ● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light ● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light ● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light ● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light ● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light ● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light ● أنـ ج ـولـهـ ● is a glorious beacon of light
افتراضي رد: صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض

يسلموو على الصوره


بس والله مره قهر الله لا يعطيهم العافيه المنحطين الي يعملو كدا

ومن جد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم من اكبرهم لي صغرهم


يسلموو ياقمر وجزاكي الله الف خير

انجوووو
__________________
● أنـ ج ـولـهـ ● غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 Aug 2008, 12:54 PM   #10
ع ـضـو م ـتـألـق
 
الصورة الرمزية akon
 
تاريخ التسجيل: 4 / 9 / 2007
العمر: 16
المشاركات: 845
معدل تقييم المستوى: 10
akon is on a distinguished road akon is on a distinguished road akon is on a distinguished road
افتراضي رد: صورة التقتطت في سيتي ماكس في الرياض

مشكور على الموضوع

الاكثر من رائع
akon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
منتديات عنوني

Security team