العودة   منتديات عنوني > المنتديات الترفيهيه > الرياضه - الكوره - السباحه - الخيل - اهداف > عالم السيارات - سيارات - دبابات

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04 Oct 2017, 10:01 AM   #1
كبار الشخصيات

Hussein is on a distinguished road
Iconll السياقة - سيارات

السياقة - سيارات

[ سيارات ] السياقة , جديد منتدي السيارات السياقة , موضوع السياقة

السياقة سيارات

السياقة

اول شي شغل السياره واضغط برجلك علي الكلتش للاخير وحط القير بواحد وبعين اضغط بنزيم شوي وارفع رجلك على الكلتش شوي شوي لين تقوم السياره وبعدين عشق كل شوي

اي واحد يفكر يسوق لاياخذ عايدي نصيحه بس انا مريض بسبب القير العايدي والتعشيق احس عندي نفسيه من التعشيق وارفع رجلك وحط بنمره مدري منو اخترع السياقه بهالطريقه الله لايعافيه حصلتي كفوف بسبب هالتعاشيق عمري كله ما انسا هالكفوف اللي حصلتها من الوالد لاكن معليه نشوف لنا شي احسن من القير العايدي ابرك

اخواني واخواتي مدري شلون ابدا بس السواقه فن وذوق واخلاق بس تخطي ولا يروح بالك عن السواقه تجيب العيد ويمكن تموت او يموت احد

السياقه خطيره لازم نفهم هالعباره محد كامل الاقدار معضمها تركزت حول السياقه وحوادث السيارات بان فعلا خطير وضعك وانت تسوق

المهم اللي عنده سياره لايخلي البزران يتلعبون فيها خصوصا لما تنزل تشتري ايس كريم او عصير او اي شي مصيره يرجع بالمراتب يعني لاتشتري شي لعيالك خلها قاعده اذا رجعت البيت بعدين خذلهم اللي يبون

النقطه الثانيه انت يا ابو الشباب شفيك طاير يخوي بشويش احنا بكوكب الارض مو بالفضاء انت ماعمرك مشيت بشويش مشكله من يستلم السياره على طول صاك الطبلون احس فيه شي يلاحقه او يمكن بيفوته شي مباراه او شي لازم تفهم موضوعك خطير ولازم تغير من اسلوبك يطلعلك اي شي تنتهي حياتك بغمضة عين فكر واحسب بس

اللي بالمدن حياتهم كئيبه خصوصا اللي بالرياض وجده ياخي مرض الزحمه مرض لازم له علاج ابي اروح لدوامي ليش ماتمشون
بس كل شي الا التكاسي اكتاب بس من نوع ثقيل يلعن ام الحياه مع الباكستاني اللي مو موجود اصلا بالتكسي الرجال بباكستان بس التكسي يسوق بلحاله انواع الشطف والتجاوزات الخاطءه تعب السواقه ابي اطير مليت من السواقه ابي اصير طير

انا معد افكر اسوق اللي اشوفه من الحوادث قطع قلبي ياشباب واحد يقول يسولف انا قغلت باب عايله كامله راحوا بسياره وسوا حادث وماتو كلهم وانا رحلت وقفلت باب بيتهم عايله كامله انا لله وانا اليه راجعون

احسن شي بالسياقه انك ماتدري انك سايق بس رجلك على البنزيم وشوي لوصلت للمكان اللي تبي

اللي يسافرون علي الخطوط الله يعينكم بس الصراحه ماتسوى اخاطر بعمري وارهاق ويمكن باي لحظه ينفقع كفر ليش علشان تبي اذا وصلت تكون معك سياره ياخي اشحنها واركب طياره واذا وصلت استلمها

الصراحه قوانين السياقه مرض بس مهمه تعلمك كل شي امامك منعطف لازم تهدي العلامه تقلك امامك منعطف يعني لازم تثق بالوحات وتعرف شلون علشان تساعدك بس انت ماتدي ويش امامك يمكن امامك طريق فرعي شلون بتعرف الصراحه انا افكر احفظ اللوحات الارشاديه الموضوع حياة او موت وانا ما ابي اموت

ابغي اي واحد عجبه موضوعي يعطيني لايك بس

منقول للفائدة

hgsdhrm - sdhvhj hgw]hrm sdhvhj
Hussein غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
الصداقة , سيارات